مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

حركة نور الدين زنكي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى ريف حماة .

أرسلت حركة نور الدين الزنكي، اليوم الأربعاء، رتلاً عسكرياً جديداً باتجاه المناطق الساخنة في ريفي إدلب وحماة وذلك بعد تقدم قوات الأسد على تلك المحاور، بمساندة طائرات حليفه الروسي.

وقال القائد العسكري العام لحركة نور الدين الزنكي “محمد محمود” في لقاء صحفي أجرته وكالة نداء سوريا: “نقوم بإرسال تعزيزات لقواتنا المرابطة والصامدة في حماة في وجه الهجمة الشرسة التي يقوم بها النظام المجرم وحلفاؤه من الروس والإيرانيين”.

واعتبر “محمود”: ان هذه المؤزرات تاتي لتلبية نداء الثكالى والأطفال الصارخين من تحت أنقاض منازل ريفي حماة وادلب، واصفاً أن الجيش الحر جاهز دائماً لتلبية النداء في أي وقت.

يشار إلى أن معارك عنيفة تجري بين قوات الأسد والثوار على عدة جبهات في ريف حلب الجنوبي وصولاً إلى ريفي إدلب وحماة، تتزامن مع قصف مدفعي على تلك المحاور، وغارات مكثفة من الطيران الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى