مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

حريق ضخم بمخيم للاجئين السوريين في البقاع بلبنان

نشب حريق هائل في مخيم للاجئين السوريين في منطقة البقاع بلبنان، مازالت أسبابه مجهولة، خلف عدد من الشهداء بين النازحين، فيما لاتزال ألسنة اللهب تتصاعد وتلتهم خيم النازحين، دون التمكن من السيطرة عليها.

ونقلت مصادر إعلامية أن الحريق ‏اندلع بشكل مفاجئ في مخيم قب الياس، خلف ثلاثة شهداء حتى الساعة، وتضرر عشرات الخيم للنازحين السوريين، التي التهمتها ألسنة اللهب، في الوقت الذي يعجز فيها الأهالي والنازحين عن إخمادها.

ويواجه السوريين في مخيمات البقاع وعرسال عمليات تضييق يومية من عمليات دهم واعتقال على يد القوات اللبنانية مدفوعة من حزب الله الإرهابي، الذي يعمل على تصعيد الممارسات ضد النازحين السوريين وإجبارهم على العودة لمناطقهم الخاضعة لسيطرة الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى