تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

حزب الاتحاد الديمقراطي يسلم خمسون شاباً من مدينة منبج لنظام الأسد

أعلنت الهيئة السياسية لمدينة منبج وريفها يوم أمس الثلاثاء أن ميليشيات PYD قد سلمت 50 شاباً من أبناء منطقة منبج في ريف حلب الشرقي إلى عناصر قوات الأسد منذ مطلع هذا الشهر الجاري.

وكشفت الهيئة في بيانها أن بعد أن انسحبت عناصر “داعش” من قرى ريف منبج دخلت قوات النظام على تلك القرى، فيما توجه الشباب إلى منبج المدينة مع عوائلهم باحثين عن الأمن والأمان.

وحملت الهيئة السياسية لمدينة منبج حزب PYD المسؤولية الكاملة عن حياة هؤلاء الشبان الذين سلمتهم لقوات النظام، وطالبت الحزب بالإفراج الفوري، وكما طالبت الهيئة السياسية واشنطن بسحب ميليشيات PYD من منبج وريفها، حتى يتمكن أهالي هذه المنطقة من العيش بسلام بعيداً عن انتهاكاتها.

يذكر إلى أن ميليشيا PYD والتي تسيطر على مدينة منبج في ريف حلب الشرقي، قد أقرت في بداية أذار المنصرم بتسليم قوات النظام القرى غرب منبج الواقعة على الجبهات بينها وبين فصائل الجيش السوري الحر المنضوية بعملية درع الفرات سابقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى