مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

حزب الاتحاد الديمقراطي يسلم خمسون شاباً من مدينة منبج لنظام الأسد

أعلنت الهيئة السياسية لمدينة منبج وريفها يوم أمس الثلاثاء أن ميليشيات PYD قد سلمت 50 شاباً من أبناء منطقة منبج في ريف حلب الشرقي إلى عناصر قوات الأسد منذ مطلع هذا الشهر الجاري.

وكشفت الهيئة في بيانها أن بعد أن انسحبت عناصر “داعش” من قرى ريف منبج دخلت قوات النظام على تلك القرى، فيما توجه الشباب إلى منبج المدينة مع عوائلهم باحثين عن الأمن والأمان.

وحملت الهيئة السياسية لمدينة منبج حزب PYD المسؤولية الكاملة عن حياة هؤلاء الشبان الذين سلمتهم لقوات النظام، وطالبت الحزب بالإفراج الفوري، وكما طالبت الهيئة السياسية واشنطن بسحب ميليشيات PYD من منبج وريفها، حتى يتمكن أهالي هذه المنطقة من العيش بسلام بعيداً عن انتهاكاتها.

يذكر إلى أن ميليشيا PYD والتي تسيطر على مدينة منبج في ريف حلب الشرقي، قد أقرت في بداية أذار المنصرم بتسليم قوات النظام القرى غرب منبج الواقعة على الجبهات بينها وبين فصائل الجيش السوري الحر المنضوية بعملية درع الفرات سابقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى