النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

حزب الله اللبناني يعلن مقتل أربعة عناصر له في سوريا

نعى حزب الله اللبناني يوم أمس الثلاثاء أربعة عناصر له قتلوا على يد الثوار خلال المعارك الدائرة في سوريا.

وفي التفاصيل، كشفت صفحة “عربي 21″ يوم أمس الثلاثاء عن مقتل أربعة عناصر زينبيين تابعيين لحزب الله اللبناني كانانوا يقاتلون الى جانب صفوف قوات النظام وهم: محمد غازي يونس من بلدة الديابية الحدودية اللبنانية، واحمد حسين عابدة الملقب أبو رضا من بلدة زيتا اللبنانية، علي حسين الرز من بلدة بنعفول، وحسين رابحة من بلدة كفررمان” من دولة لبنان.

يُشار الى أن حزب الله اللبناني قد نعى الأسبوع الماضي خمسة قتلى له على يد الثوار خلال المعارك الدائرة داخل حيي المنشية وسجنة في مدينة درعا جنوبي سوريا.

الجدير في الذكر أن حزب الله اللبناني قد خسر المئات من جنوده في سوريا بغية تقوية نفوذ الأسد في السطلة منذ انطلاق الثورة السورية عام 2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى