تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

حزب الله اللبناني يعلن مقتل أربعة عناصر له في سوريا

نعى حزب الله اللبناني يوم أمس الثلاثاء أربعة عناصر له قتلوا على يد الثوار خلال المعارك الدائرة في سوريا.

وفي التفاصيل، كشفت صفحة “عربي 21″ يوم أمس الثلاثاء عن مقتل أربعة عناصر زينبيين تابعيين لحزب الله اللبناني كانانوا يقاتلون الى جانب صفوف قوات النظام وهم: محمد غازي يونس من بلدة الديابية الحدودية اللبنانية، واحمد حسين عابدة الملقب أبو رضا من بلدة زيتا اللبنانية، علي حسين الرز من بلدة بنعفول، وحسين رابحة من بلدة كفررمان” من دولة لبنان.

يُشار الى أن حزب الله اللبناني قد نعى الأسبوع الماضي خمسة قتلى له على يد الثوار خلال المعارك الدائرة داخل حيي المنشية وسجنة في مدينة درعا جنوبي سوريا.

الجدير في الذكر أن حزب الله اللبناني قد خسر المئات من جنوده في سوريا بغية تقوية نفوذ الأسد في السطلة منذ انطلاق الثورة السورية عام 2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى