الرئيسية » اخبار » حزب الله اللبناني يعلن مقتل أربعة عناصر له في سوريا
Members of Lebanon's Hezbollah carry the coffin of their comrade Hussein Ahmed Abul Hassan during his funeral in southern Beirut on May 21, 2013. Elite Hezbollah fighters poured across the border from Lebanon into Syria to lead a withering assault by President Bashar al-Assad's forces on the rebel stronghold of Qusayr, the Syrian Observatory for Human Rights reported. The Britain-based watchdog said at least 31 Hezbollah fighters have been killed in the battle for Qusayr since May 19, as well as 70 rebels, nine soldiers, three paramilitary fighters and four civilians. AFP PHOTO/STR

حزب الله اللبناني يعلن مقتل أربعة عناصر له في سوريا

نعى حزب الله اللبناني يوم أمس الثلاثاء أربعة عناصر له قتلوا على يد الثوار خلال المعارك الدائرة في سوريا.

وفي التفاصيل، كشفت صفحة “عربي 21″ يوم أمس الثلاثاء عن مقتل أربعة عناصر زينبيين تابعيين لحزب الله اللبناني كانانوا يقاتلون الى جانب صفوف قوات النظام وهم: محمد غازي يونس من بلدة الديابية الحدودية اللبنانية، واحمد حسين عابدة الملقب أبو رضا من بلدة زيتا اللبنانية، علي حسين الرز من بلدة بنعفول، وحسين رابحة من بلدة كفررمان” من دولة لبنان.

يُشار الى أن حزب الله اللبناني قد نعى الأسبوع الماضي خمسة قتلى له على يد الثوار خلال المعارك الدائرة داخل حيي المنشية وسجنة في مدينة درعا جنوبي سوريا.

الجدير في الذكر أن حزب الله اللبناني قد خسر المئات من جنوده في سوريا بغية تقوية نفوذ الأسد في السطلة منذ انطلاق الثورة السورية عام 2011.

شاهد أيضاً

ما وراء الغارات الروسية على إدلب؟

استأنفت الطائرات الحربية الروسية، اليوم الأحد، غاراتها الجوية على ريف إدلب، وتركز قصفها الجوي على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *