برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

حزب الله يعلن مقتل “حسن صوفان”..من استهدفه ؟

وكالة ثقة

نعت ميليشيا حزب الله اللبناني أحد قادتها العاملين في سوريا يوم الاثنين.
وقال إعلام الحزب إن القيادي “حسن محمد ياسين صوفان” الملقب بـ ” السيد يعقوب” قتل في ‎سوريا، دون ذكر تفاصيل أخرى.
لكن مراقبين رجحوا أن يكون صوفان قد سقط خلال الضربات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق عدة في سوريا خلال الايام الأربعة الماضي بشكل مكثف وغير مسبوق.
وعادة ما تقصف القوات الاسرائيلية شحنات وشخصيات إيرانية أو تابعة لإيران تنشط في سوريا، حيث تقول تل أبيب إنها تعمل على تقويض التهديدات الإيرانية وفي مقدمتها برنامج طهران الصاروخي الذي يمكن أن يستهدفها.

زر الذهاب إلى الأعلى