مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

“حزب الله” ينعي أحد قياداته العسكرية في البادية السورية

أكدت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة مقتل قيادي عسكري بميليشيا حزب الله اللبنانية، خلال مشاركته القتال إلى جانب صفوف قوات الأسد في سوريا.

وفي التفاصيل، نعى موقع “عربي برس” المقرب من حزب الله اللبناني، القيادي القائد الميداني “عبد الحميد محمود شري” والمدعى “أبو مهدي”، من بلدة خربة سلم الجنوبية، خلال المعارك الدائرة مع الجيش السوري الحر في البادية السورية جنوبي سوريا.

يُشار إلى أن وسائل إعلام حزب الله قد نعت قبل يومين مقتل القيادي “عباس سهيل علامة” الملقب “ظافر” من منطقة حارة حريك بضاحية بيروت الجنوبية، وذلك خلال المعارك الدائرة مع “تنظيم الدولة” في ريف حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى