تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

“حزب الله” ينعي أحد قياداته العسكرية في البادية السورية

أكدت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة مقتل قيادي عسكري بميليشيا حزب الله اللبنانية، خلال مشاركته القتال إلى جانب صفوف قوات الأسد في سوريا.

وفي التفاصيل، نعى موقع “عربي برس” المقرب من حزب الله اللبناني، القيادي القائد الميداني “عبد الحميد محمود شري” والمدعى “أبو مهدي”، من بلدة خربة سلم الجنوبية، خلال المعارك الدائرة مع الجيش السوري الحر في البادية السورية جنوبي سوريا.

يُشار إلى أن وسائل إعلام حزب الله قد نعت قبل يومين مقتل القيادي “عباس سهيل علامة” الملقب “ظافر” من منطقة حارة حريك بضاحية بيروت الجنوبية، وذلك خلال المعارك الدائرة مع “تنظيم الدولة” في ريف حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى