لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

حصيلة قـ.ـصف الصباح على جنوب إدلب

وكالة ثقة

ارتـ.ـقى 5 شـ.ـهداء من المدنيين، في ريف إدلب الجنوبي، صباح اليوم اﻹثنين، في حصيلة غير نهائية، وسط استمرار القصـ.ـف ووجود عدد من الجـ.ـرحى حالة بعضهم خـ.ـطرة.

وقد استهـ.ـدفت مدفـ.ـعية النظام والميـ.ـليشيات الداعمة له محيط بلدة “فليفل” في جبل الزاوية جنوب إدلب ما أدى إلى سقـ.ـوط عدد من المصـ.ـابين، كما أودى القصـ.ـف على “البارة” بحياة امرأتين وأوقـ.ـع عدداً من الجـ.ـرحى.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وفي بلدة “إحسم” قـ.ـتل وجـ.ـرح عدد من السـ.ـجناء المحـ.ـتجزين جراء إصابة السـ.ـجن بقذائـ.ـف مدفعـ.ـية، كما شمل القـ.ـصف بلدتي مشون وكنصفرة.

يذكر أن روسيا وقـ.ـوات النظام صعّـ.ـدت من قـ.ـصفها على جبل الزاوية بالتزامن مع اقتراب عقد الجولة السادسة عشر من محـ.ـادثات أستانا.

زر الذهاب إلى الأعلى