بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

حفل ترفهي للايتام والمكفوفين في مدينة ادلب

أقامت مؤسسة شروق الشمس وجمعية بناء ونماء حفلاً ترفيهياً للأطفال الايتام والمكفوفين مع ذويهم في مدينة إدلب ظهر أمس الثلاثاء.

وافادت “أم عبدالقادر” مسؤولة الأيتام في جمعية بناء ونماء لوكالة ثقة أن هذه الاحتفال ضم 75 طفلاً يتيماً ومكفولين من (معاقٍ ومحتاج وفقير) مع زويهم، حيث كان هدفنا من ذاك الاحتفال ادخال البهجة والسرور على قلوبهم ورسم البسمة الجميلة على وجوههم، حيث تخلل ذلك الحفل توزيع 175 هدية للأطفال ولاخوتهم الصغار وأيضا توزيع الحلويات.

وأضافت ان الاحتفال تضمن مجموعة من النشاطات والالعاب والمسابقات مشيرا الى حضور جماهير كبيرة من “أعضاء مجلس المدينة والبيت الادلبي والتجار وكادر المجمع الطبي وكادرنا ومندوبي المنظمات” في مدينة إدلب.

وختمت “أم عبدالقادر” متحدثتاً: نسأل الله ان تزرع الفرح والسعادة بقلوب كل من سجل لدينا من خلال دعمهم ومساعدتهم على هذه الحياة القاسية سائلين المولى ان ترسم البسمة على جميع وجوه السوريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى