حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

حكومة النظام تكشف موعد جهوزية مشروع الربط الكهربائي مع لبنان والأردن

حكومة النظام تكشف موعد جهوزية مشروع الربط الكهربائي مع لبنان والأردن

وكالة ثقة

أعلن وزير كهرباء النظام، غسان الزامل، أن الشبكة السورية للكهرباء المسؤولة عن توصيل الكهرباء إلى لبنان، ستكون جاهزة تماما للربط مع نظيرتها الأردنية مع آخر يوم من الشهر الجاري”.

وفي تصريحات لصحيفة “الأخبار” الموالية، قال غسان الزامل: “الشبكة السورية ستكون جاهزة تماما للربط مع نظيرتها الأردنية مع آخر يوم من الشهر الجاري، بما في ذلك إنجازها لجميع الاختبارات الفنية، وإجراء خطوات التطابق للقيم الفنية بين شبكات الدول الثلاث، وتاليا فإن عملية الربط قد تجرى خلال الأسبوع الأول من العام الجديد في حال اتخاذ الدول الثلاث قرارا بذلك”.

وأوضح قائلا: “إن الكوادر الفنية في وزارة الكهرباء تعمل حاليا على مد خطين فوق خطوط النقل مخصصين للاتصالات ونقل إشارات الأعطال”، لافتا إلى أنه “يتوقع الانتهاء منهما منتصف الشهر الجاري، لتبدأ بعدها الفرق الفنية، بالتنسيق مع نظيراتها في كل من لبنان والأردن، بإجراء اختبارات لمدة سبعة أيام للكشف عن الأعطال”.
وتعاني مناطق النظام من تقنين كبير في الكهرباء وتصل ساعات الانقطاع لأكثر من 20 ساعة في اليوم في بعض المدن.

زر الذهاب إلى الأعلى