النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

حلب.. شهيد بانفجار لغم أرضي بريف عفرين

استشهد مدني وأصيبت سيدة بجروح، صباح اليوم السبت، جراء انفجار لغم أرضي في محيط مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل وكالة ثقة في عفرين، إن لغما أرضيا انفجر في جرار زراعي وسط قرية “قاسم” التابعة لناحية راجو بريف عفرين شمال حلب، ما اسفر عن استشهاد رجل مسن (60 عام) وإصابة زوجتخ بجروح خطيرة، تم نقلها إلى النقطة الطبية للقرية لتلقي الإسعافات الأولية.

ومطلع الشهر الجاري، انفجرت سيارة مقخخة وسط مدينة عفرين، أسفرت حينها عن استشهاد 11 شخص من بينهم مجهولي الهوية، وإصابة أكثر من 30 آخرين.
وتشهد مدن وبلدات ريف حلب الشمالي تفجيرات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة وألغام، تتهم الجهات المعنية بضبط أمن المنطقة ضلوع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وجهات على علاقة بالنظام بالوقوف خلفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى