قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

حماة.. تحركات للإيرانيين بمصياف تترافق مع اجراءات أمنية وتضييق يطال المدنيين “خاص”

حماة.. تحركات للإيرانيين بمصياف تترافق مع اجراءات أمنية وتضييق يطال المدنيين “خاص”

وكالة ثقة – (خاص)

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة بقيام الميليشيات الإيرانية بإغلاق الطريق المؤدي بين مدينة مصياف ومركز مدينة حماة صباح أول أمس الخميس 3 أذار.

وأضافت المصادر، بأن الحواجز تم نشرها بالتنسيق مع فرع الأمن العسكري التابع لنظام الأسد بمدينة حماة، علماً بأنه تم رصد حالات تفتيش لسيارات مدنية وطلب للهويات، بالإضافة لتدقيق أمني كبير من قبل الحواجز المنتشرة.

الجدير بالذكر بأن تفاصيل حصرية حصلت وكالة ثقة عليها تشير إلى تركز نشاط الايرانيين وتحركاتهم ضمن معسكر الشيخ غضبان والذي يضم معسكر مركزي خاص بالقوات الإيرانية.

وكانت وصلت قبل أيام عدة شاحنات عسكرية خاصة بفيلق القدس التابع للميليشيات الإيرانية إلى مقر اللواء “47 دبابات” التابع للفرقة 11 بجبل معرين بريف حماة الجنوبي.

وذكرت المصادر أن اللواء 47 المتواجد بجبل معرين بريف حماة الجنوبي يحوي قاعدة عسكرية خاصة بفيلق القدس الايراني مسؤولة عن إدارة التواجد الإيراني بمحافظة حماة.

زر الذهاب إلى الأعلى