النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

حماة.. تحركات للإيرانيين بمصياف تترافق مع اجراءات أمنية وتضييق يطال المدنيين “خاص”

حماة.. تحركات للإيرانيين بمصياف تترافق مع اجراءات أمنية وتضييق يطال المدنيين “خاص”

وكالة ثقة – (خاص)

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة بقيام الميليشيات الإيرانية بإغلاق الطريق المؤدي بين مدينة مصياف ومركز مدينة حماة صباح أول أمس الخميس 3 أذار.

وأضافت المصادر، بأن الحواجز تم نشرها بالتنسيق مع فرع الأمن العسكري التابع لنظام الأسد بمدينة حماة، علماً بأنه تم رصد حالات تفتيش لسيارات مدنية وطلب للهويات، بالإضافة لتدقيق أمني كبير من قبل الحواجز المنتشرة.

الجدير بالذكر بأن تفاصيل حصرية حصلت وكالة ثقة عليها تشير إلى تركز نشاط الايرانيين وتحركاتهم ضمن معسكر الشيخ غضبان والذي يضم معسكر مركزي خاص بالقوات الإيرانية.

وكانت وصلت قبل أيام عدة شاحنات عسكرية خاصة بفيلق القدس التابع للميليشيات الإيرانية إلى مقر اللواء “47 دبابات” التابع للفرقة 11 بجبل معرين بريف حماة الجنوبي.

وذكرت المصادر أن اللواء 47 المتواجد بجبل معرين بريف حماة الجنوبي يحوي قاعدة عسكرية خاصة بفيلق القدس الايراني مسؤولة عن إدارة التواجد الإيراني بمحافظة حماة.

زر الذهاب إلى الأعلى