آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

حمص.. قتلى من ميليشيا “لواء القدس” في بادية السخنة

حمص.. قتلى من ميليشيا “لواء القدس” في بادية السخنة

وكالة ثقة

قتل عدد من عناصر ميليشيا “لواء القدس”، أمس الجمعة 17 يونيو/حزيران، إثر هجوم شنه مسلحون مجهولون استهدف سيارة كانت تقلهم بريف حمص الشرقي.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن مسلحين مجهولين استهدفوا بالأسلحة الرشاشة سيارة عسكرية تحمل عناصر من ميليشيا لواء القدس” أثناء تنفيذهم جولة استطلاعية في بادية “السخنة” شرقي حمص، ما أدّى إلى مقتل خمسة عناصر منهم وإصابة آخرين بجروح.

وتوقعت المصادر أن يكون المسلحين هم عناصر لتنظيم “داعش” بسبب رفع علم التنظيم على السيارة التي هاجمت ميليشيا “لواء القدس”.

ومؤخراً فقدت ميليشيا الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد، الاتصال مع مجموعة من عناصرها في بادية تدمر شرقي حمص.

وقال موقع “زمان الوصل” حبنها، إن قيادة الفرقة الرابعة فقدت الاتصال بمجموعة من عناصرها مؤلفة من 11 عنصرا بينهم ضابط برتبة مقدم، يستقلون سيارتين عسكريتين دفع رباعي.

وأشار إلى أنه فقد الاتصال مع المجموعة بعد انطلاقهم من منطقة “قارة” في القلمون الغربي بريف دمشق باتجاه بادية تدمر، قبل وصولهم لمنطقة القريتين في ريف حمص الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى