مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

حمص.. وصول ضباط إيرانيين إلى فندق العباسية في تدمر (خاص)

وكالة ثقة – خاص

وصل عدد من الضباط الإيرانيين، أمس الجمعة 3 مارس/آثار، إلى فندق العباسية في مدينة تدمر بريف حمص الشرقي (وسط سوريا).

وأفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة، أن الميليشيات الإيرانية نقلت ضباط من جنسيات إيرانية وأفغانية نحو فنادق العباسية الواقعة جنوب غربي مدينة تدمر والتي تضم مركز عمليات ومراكز استقبال للحجاج الشيعية بريف حمص الشرقي.

وأكّد المصدر على أنه تم نقل الضباط من إيران حديثاً عبر الطريق البري من دولة العراق إلى مدينة دير الزور السورية وصولاً مدينة “تدمر”.

وأشار إلى أن الضباط وصلوا تدمر عبر 3 آليات من نوع جيب برفقة آليتين من نوع “بيك آب هايلكس” تحمل مضادات ثقيلة، وأنه تم رصد عبور تلك الآليات من مدينة تدمر في حوالي الساعة 4 من عصر يوم أمس لتتوجه نحو منطقة فنادق العباسية.

وأوضح المصدر أن الضباط من المقرر نقلهم إلى العاصمة السورية “دمشق”

ومنذ مطلع العام الجارب شهد دخول المئات من الزوار العراقيين والإيرانيين والأفغان من الشيعة، وذلك من معبر البوكمال “القائم” متجهين إلى تدمر ومن ثم توجهوا إلى منطقة السيدة زينب في ريف دمشق وأضرحة ومقامات (مستحدثة) من أجل إحياء شعائر وطقوس شيعية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى