مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

حي تشرين يلحق ببرزة شرق دمشق ويتوجه لإدلب

توصلت لجنة من فعاليات حي تشرين شرق دمشق إلى اتفاق يقضي بخروج جميع مقاتلي الحي من الفصائل العسكرية نحو محافظة إدلب، بالتزامن مع خروج الدفعة الثانية لمهجري حي برزة المجاور.

وبحسب تصريح لموقع الأورينت فإن لجنة التفاوض عن حي تشرين الدمشقي الممثلة بالفعاليات العسكرية والمدنية في الحي، توصلت إلى اتفاق أمس الخميس، مع ضباط من المخابرات الجوية والفرقة الرابعة التابعة لقوات الأسد يفضي إلى إخلاء حي تشرين من جميع مقاتلي الفصائل الثورية.

ووصلت الحافلات التي تقل مهجري حي تشرين إلى برزة، تتضمن حالات مرضية وعشرات المقاتلين، وذلك تمهيداً لخروجهم بقافلة واحدة باتجاه محافظة إدلب شمال سوريا.

هذا وتستأنف اليوم الجمعة، عملية إجلاء الدفعة الثانية من مقاتلي الفصائل الثورية مع عائلاتهم من حي برزة الدمشقي إلى محافظة إدلب، والتي تضم نحو 300 مقاتلاً من الفصائل الثورية وعائلاتهم، ممن لم يلتحقوا بالدفعة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى