قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

“خاتمة حسنة” لمحامي أردني توفي أثناء الصلاة (فيديو)

“خاتمة حسنة” لمحامي أردني توفي أثناء الصلاة (فيديو)

توفي رجل أردني أثناء الصلاة في المسجد، حيث وثقت كاميرات المراقبة داخله “الخاتمة الحسنة” للرجل، وأثارت تلك اﻷنباء مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية والعربية.

وتوفي المحامي الأردني طارق الرشق، في مسجد الحاج عواد النعيمات، بالعاصمة عمّان ، منذ يوم الأحد الفائت، إلا أن مقطع الفيديو الذي نشر أمس اﻷربعاء من كاميرات المسجد، أعاد تسليط الضوء على قصة الرجل.

وقد أفضى الرشق إلى ربه وهو ينهض من السجود في صلاة النافلة وحده بعد صلاة العشاء، اﻷمر الذي لاقى صدىً طيباً لدى أقاربه وأصدقاءه.

ووفقا للمصادر اﻷردنية اﻹعلامية فإن المحامي المتوفى كان يتمتع بسكعة حسنة ومكانة بارزة في المجتمع الأردني، وقد عبر الكثير من المحيطين به عن الحزن الكبير لوفاته.

يذكر أن سبب الموت لم يحدّد بعد لكن بعض المحيطين به أكدوا أنه لم يكن يعاني من شيء محدد وأن أسباب الوفاة طبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى