تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

“خاتمة حسنة” لمحامي أردني توفي أثناء الصلاة (فيديو)

“خاتمة حسنة” لمحامي أردني توفي أثناء الصلاة (فيديو)

توفي رجل أردني أثناء الصلاة في المسجد، حيث وثقت كاميرات المراقبة داخله “الخاتمة الحسنة” للرجل، وأثارت تلك اﻷنباء مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية والعربية.

وتوفي المحامي الأردني طارق الرشق، في مسجد الحاج عواد النعيمات، بالعاصمة عمّان ، منذ يوم الأحد الفائت، إلا أن مقطع الفيديو الذي نشر أمس اﻷربعاء من كاميرات المسجد، أعاد تسليط الضوء على قصة الرجل.

وقد أفضى الرشق إلى ربه وهو ينهض من السجود في صلاة النافلة وحده بعد صلاة العشاء، اﻷمر الذي لاقى صدىً طيباً لدى أقاربه وأصدقاءه.

ووفقا للمصادر اﻷردنية اﻹعلامية فإن المحامي المتوفى كان يتمتع بسكعة حسنة ومكانة بارزة في المجتمع الأردني، وقد عبر الكثير من المحيطين به عن الحزن الكبير لوفاته.

يذكر أن سبب الموت لم يحدّد بعد لكن بعض المحيطين به أكدوا أنه لم يكن يعاني من شيء محدد وأن أسباب الوفاة طبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى