النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

“خاتمة حسنة” لمحامي أردني توفي أثناء الصلاة (فيديو)

“خاتمة حسنة” لمحامي أردني توفي أثناء الصلاة (فيديو)

توفي رجل أردني أثناء الصلاة في المسجد، حيث وثقت كاميرات المراقبة داخله “الخاتمة الحسنة” للرجل، وأثارت تلك اﻷنباء مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية والعربية.

وتوفي المحامي الأردني طارق الرشق، في مسجد الحاج عواد النعيمات، بالعاصمة عمّان ، منذ يوم الأحد الفائت، إلا أن مقطع الفيديو الذي نشر أمس اﻷربعاء من كاميرات المسجد، أعاد تسليط الضوء على قصة الرجل.

وقد أفضى الرشق إلى ربه وهو ينهض من السجود في صلاة النافلة وحده بعد صلاة العشاء، اﻷمر الذي لاقى صدىً طيباً لدى أقاربه وأصدقاءه.

ووفقا للمصادر اﻷردنية اﻹعلامية فإن المحامي المتوفى كان يتمتع بسكعة حسنة ومكانة بارزة في المجتمع الأردني، وقد عبر الكثير من المحيطين به عن الحزن الكبير لوفاته.

يذكر أن سبب الموت لم يحدّد بعد لكن بعض المحيطين به أكدوا أنه لم يكن يعاني من شيء محدد وأن أسباب الوفاة طبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى