مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

خاصية جديدة في تويتر على غرار فيسبوك .. تعرف عليها

وكالة ثقة

أتاح موقع “تويتر” رسمياً خاصية التعديل على التغريدات المنشورة من قبل أصحابها، على غرار موقع “فيسبوك”.

ونشر مالك “تويتر” الجديد إيلون ماسك، تغريدة قال فيها: “أي شيء يقوله أي شخص سيتم استخدامه ضدك في محكمة قانونية”، قبل أن يستبدل كلمة “You” في التغريدة ويعدلها إلى “In”.

وبشكل مشابه للمنشورات في “فيسبوك”، يمكن للمستخدمين رؤية سجل التعديلات التي تطرأ على التغريدات.

وبرغم ذلك فلا تزال الخاصية الجديدة غير متوفرة عند الجميع، بانتظار إتاحتها تدريجيا للمستخدمين الذين قالت “تويتر” سابقاً إنهم سيدفعون مبلغ نحو 5 دولارات شهرياً ليحظوا بخدمات إضافية.

وكانت “تويتر” قالت في أيلول الماضي، إن مشتركي “تويتر بلو”، ممن يدفعون 5 دولارات شهرياً، هم من سيتاح لهم خاصية تعديل التغريدات.

ونوهت إدارة “تويتر” حينها إلى أن إمكانية التعديل على التغريدة سيكون متاحاً إلى 30 دقيقة بعد أول نشر لها فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى