لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | استنفار أمني للنظام ومليشيات إيران في البوكمال

خاص – وكالة ثقة

تشهد مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، منذ صباح اليوم الأحد 18 شباط/فبراير، استنفاراً عسكرياً وأمنياً لعناصر قوات النظام والمليشيات الإيرانية الموالية له.

يقول مراسل وكالة ثقة في ديرالزور، إن قوات النظام السوري نشرت صباح اليوم حواجز عدّة عند مدخل مدينة البوكمال شرقي ديرالزور، وقامت بتوقيف جميع المارة (ذهاباً وإياباً) وطلب الهويات، لأسباب غير معلومة.

وأوضح مراسلنا أن هذا الاستنفار والتدقيق على المارة، عادةً ما يسفر عن اعتقال العشرات بتهم متنوعة، منها التخلف عن الخدمة العسكرية أو التعامل مع جهات خارجية.

ولفت إلى أن محافظة دير الزور، تعاني أساساً من تسلط الميلشيات اﻹيرانية، بشكل كبير، فضلاً عن الظروف اﻷمنية والمعيشية الصعبة، وانتشار الرشى واﻹتاوات.

يذكر أن اهالي مدينة دير الزور، يعانون من سوء معاملة عناصر تلك الميليشيات الموجودين في مدينة البوكمال، وخاصة خلال فترة المساء، حيث يتعمد العناصر التحرش بالنساء وابتزاز الشبان، بحجة التدقيق حول ما إذا كانوا مطلوبين للخدمة الإلزامية.

زر الذهاب إلى الأعلى