مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

خاص | الألغام تفتك في أطفال دير الزور

وكالة_ثقة_خاص

أصيب طفل بجروح متفاوتة، اليوم الاثنين 26 فبراير/شباط، جراء انفجار لغم أرضي في بادية مراط بريف دير الزور الشرقي، الخاضع لسيطرة قوات النظام.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في دير الزور، أن لغم أرضي انفجر صباحاً، ما أدّى لإصابة طفل بجروح، تم نقله إلى أقرل نقطة طبية.

وفي السياق، قتل طفلين وأصيب آخرين بجروح بليغة جراء انفجار لغم أرضي بهم بمحيط قاعدة أمريكية في حقل كونيكو شمال شرق ديرالزور، يوم أمس الأحد 25 شباط/ فبراير.

وينحدر الأطفال وفقا لمراسلنا من بلدتي “خشام ومراط” التي يسيطر عليهما النظام ويسكنون في العزبة شمالي ديرالزور.

وبحسب مصادر محلية، فإن قسد هي المسؤولة عن زرع الألغام في مناطق نفوذها وخاصة السرير النهري.

ويشهد ريف دير الزور الشرقي حالات مشابهة بشكل مستمر نتيجة مخلفات الحرب.

زر الذهاب إلى الأعلى