تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص | النظام يقتل 7 عناصر من “قسد” ويحرقون نقاطهم على ضفاف الفرات بدير الزور

وكالة_ثقة_خاص

قتل 7 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، وأصيب آخرون، اليوم السبت 17 فبراير/شباط، جرّاء هجوم شنته عناصر قوات النظام على إحدى نقاط “قسد” بريف دير الزور الغربي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في دير الزور، أن مجموعة من قوات النظام يُقدر تعدادها بـ 25 عنصراً عبروا نهر الفرات على 3 سفن وتسللوا على نقاط لقوات “قسد” في بلدة جزرة البوحميد بريف دير الزور الغربي.

واوضح مراسلنا أن عناصر لبنظام وفور وصولهم أمطروا 4 نقاط لقوات “قسد” المتاخمة لنهر الفرات، بقذائف (الآر بي جي)، ممّا أدّى إلى مقتل 7 عناصر من “قسد” وجرح مايقارب 5 آخرين، ليتم استدعاء موازرة لقسد إلى النقاط.

وأكّد مراسلنا أن التعزيزات التي وصلت اقتصرت على آلية واحدة من نوع (شاص) محملة بمضاد “12.5”، ليتم استهدافها بصاروخ محمول على الكتف من قبل قوات النظام، مما أدّى إلى احتراقها.

ووفق مراسلنا فإن عناصر النظام أحرقوا نقطتين لقوات “قسد” بما فيها، واستولوا على 15 قطعة سلاح (كلاشنكوف) و4 بكيسي و6 قاذف آر بي جي.

وتشهد المنطقة حالة من الاستنفار الأمني منذ صباح اليوم السبت، ونشر حواجز إضافية لقوات “قسد” في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى