شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

خاص | النظام يقتل 7 عناصر من “قسد” ويحرقون نقاطهم على ضفاف الفرات بدير الزور

وكالة_ثقة_خاص

قتل 7 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، وأصيب آخرون، اليوم السبت 17 فبراير/شباط، جرّاء هجوم شنته عناصر قوات النظام على إحدى نقاط “قسد” بريف دير الزور الغربي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في دير الزور، أن مجموعة من قوات النظام يُقدر تعدادها بـ 25 عنصراً عبروا نهر الفرات على 3 سفن وتسللوا على نقاط لقوات “قسد” في بلدة جزرة البوحميد بريف دير الزور الغربي.

واوضح مراسلنا أن عناصر لبنظام وفور وصولهم أمطروا 4 نقاط لقوات “قسد” المتاخمة لنهر الفرات، بقذائف (الآر بي جي)، ممّا أدّى إلى مقتل 7 عناصر من “قسد” وجرح مايقارب 5 آخرين، ليتم استدعاء موازرة لقسد إلى النقاط.

وأكّد مراسلنا أن التعزيزات التي وصلت اقتصرت على آلية واحدة من نوع (شاص) محملة بمضاد “12.5”، ليتم استهدافها بصاروخ محمول على الكتف من قبل قوات النظام، مما أدّى إلى احتراقها.

ووفق مراسلنا فإن عناصر النظام أحرقوا نقطتين لقوات “قسد” بما فيها، واستولوا على 15 قطعة سلاح (كلاشنكوف) و4 بكيسي و6 قاذف آر بي جي.

وتشهد المنطقة حالة من الاستنفار الأمني منذ صباح اليوم السبت، ونشر حواجز إضافية لقوات “قسد” في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى