لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | بواسطة حبل.. طفل ينهي حياته في دير الزور لأسباب مجهولة

خاص – وكالة ثقة

انتحر طفل أمام منزل ذويه، في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي الواقع تحت سيطرة قوات النظام والميليشيات الإيرانية الموالية له، اليوم السبت 17 فبراير/شباط 2024.

ووفق مراسل وكالة ثقة في دير الزور، فإن طفل يدعى “محمد الخاطر” يبلغ من العمر 15 عاماً، وصل عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت، إلى مجمع المشافي ضمن الهيئة العامة لمشفى الأسد بدير الزور الطفل، وهو بحالة اختناق أثناء محاولته الانتحار بواسطة “حبل” أمام منزل ذويه في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، وأثناء محاولة انعاشه فارق الحياة.

وأوضح مراسلنا أنه وبعد كشف الطبيب الشرعي تبين أن سبب الوفاة توقف القلب أثناء الاختناق، مما أدّى إلى الوفاة، دون معرفة الأسباب.

وتزداد حالات الانتحار في سوريا وخاصة في مناطق النظام السوري، إثر تردي الاوضاع الاقتصادية وسوء الحال المعيشي وندرة فرص العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى