تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص | بواسطة حبل.. طفل ينهي حياته في دير الزور لأسباب مجهولة

خاص – وكالة ثقة

انتحر طفل أمام منزل ذويه، في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي الواقع تحت سيطرة قوات النظام والميليشيات الإيرانية الموالية له، اليوم السبت 17 فبراير/شباط 2024.

ووفق مراسل وكالة ثقة في دير الزور، فإن طفل يدعى “محمد الخاطر” يبلغ من العمر 15 عاماً، وصل عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت، إلى مجمع المشافي ضمن الهيئة العامة لمشفى الأسد بدير الزور الطفل، وهو بحالة اختناق أثناء محاولته الانتحار بواسطة “حبل” أمام منزل ذويه في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، وأثناء محاولة انعاشه فارق الحياة.

وأوضح مراسلنا أنه وبعد كشف الطبيب الشرعي تبين أن سبب الوفاة توقف القلب أثناء الاختناق، مما أدّى إلى الوفاة، دون معرفة الأسباب.

وتزداد حالات الانتحار في سوريا وخاصة في مناطق النظام السوري، إثر تردي الاوضاع الاقتصادية وسوء الحال المعيشي وندرة فرص العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى