لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | تعزيزات عسكرية لـ”لواء القدس” تصل منطقتي “الكوم والطيبة” شرق حمص

خاص – وكالة ثقة

وصلت تعزيزات عسكرية لمليشيات لواء القدس الفلسطيني المدعوم روسياً، اليوم الاثنين 4 مارس/آذار، إلى نقاطهم المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة حمص، وسط البلاد.

يقول مراسل وكالة ثقة في حمص، إن ميليشيا لواء القدس الفلسطيني، تلقت تعزيزات عسكرية ضمت مئات العناصر المزودين بأسلحتهم، بالإضافة إلى آليات رباعية الدفع، مزوّدة برشاشات متوسطة من عيار (14.5 ملم و 23 ملم) وأسلحة ومعدات من القاعدة الروسية ضمن مطار التيفور العسكري بريف حمص الشرقي.

وبحسب مراسلنا فإن قسم من التعزيزات التابعة للميليشيا تمركز ضمن مناطق الكوم والطيبة الواقعة شمالي مدينة السخنة بريف حمص الشرقي.

ويأتي وصول التعزيزات وفقاً لمراسلنا بعد ازياد هجمات تنظيم الدولة “داعش” ببادية حمص و تهديدهم لمواقع عسكرية تابعة لقوات النظام ومليشياته.

زر الذهاب إلى الأعلى