لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟

خاص – وكالة ثقة

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة بوصول تعزيزات عسكرية لقوات النظام السوري، خلال الساعات الماضية، إلى مدينة حلب.

وكشفت المصادر عن وصول 4 ناقلات تحمل دبابات بالإضافة لـ 6 شاحنات محمّلة بالأسلحة وأكثر من 15 آلية رباعية الدفع إلى المحافظة قادمة من اتجاه طريق “حلب – حماة”، إذ يعد مصدر تلك التعزيزات محافظة دمشق.

وأوضحت المصادر أن التعزيزات ضمت 150 عنصراً من الحرس الجمهوري من مرتبات اللواء 106، فضلاً عن نقل مدافع ثقيلة مقطورة مصدرها وصلت إلى ثكنات عسكرية بمحيط اللواء 80.

ولم تكشف المصادر عن سبب قدوم هذه التعزيزات بالمحافظة دون الكشف عنها تشمل حالياً تحصين خطوط الجبهات بعموم المحافظة.

وبحسب مراسلي وكالة ثقة، فقد شهدت الجبهات الغربية لمحافظة حلب، استنفارات وتحركات لقوات النظام لم تشهدها الخطوط منذ قرابة سنوات، تركزت على تدعيم السواتر الترابية وزيادة ارتفاعها، إضافة إلى تدعيم الدشم العسكرية بعناصر جديدة واستقدام تعزيزات عسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى