لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | جرحى باشتباكات بين عشيريتن شرق دير الزور

وكالة_ثقة_خاص

دارت اشتباكات عنيفة، اليوم الجمعة 23 فبراير/شباط، بين عشيرتين في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، ما أدّى إلى وقوع إصابات.

وقال مراسل وكالة ثقة، إن مجموعة من أبناء عائلة “العمشان” أطلقوا النار مساء الأمس، باتجاه منازل لعائلة “الكسار” ظناً منهم أن هناك إطلاق نار عليهم من قبل عائلة الكسار بسبب بوجود خلاف سابق بين الطرفين لأسباب غير معروفة، مما أدّى لإصابة شخصين من عائلة الكسار.

وأضاف أنّ صباح اليوم تجددت الاشتباكات المسلحة بين العائلتين قرب مسجد أبو بكر الصديق في البصيرة، تلاها هجوم لعائلة الكسار على منازل العمشان وسط اشتباكات تجري بين الطرفين حتى الآن.

يُشار إلى هناك وجهاء عشائر من بلدات الشحيل والحوايج توجهوا إلى مدينة البصيرة لحل النزاع، ولم تتدخل قسد حتى الآن لفض الاشتباك بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى