تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص | خسائر لنظام الأسد إثر هجمات في دير الزور وحمص

خاص_وكالة_ثقة

قتل عنصران من قوات النظام وأصيب أربعة آخرون، أمس الأحد 18 فبراير/شباط 2024، باشتباك مع خلايا تابعة لتنظيم الدولة “داعش”، إثر هجومين منفصلين في البادية السورية.

وبحسب معلومات حصل عليها مراسل “وكالة ثقة”، فإن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية هاجموا مجموعة لقوات النظام من الفرقة 18 قرب منطقة جبل البشري في بادية دير الزور الغربية، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة ثلاثة آخرين.

وفي حمص، أفاد مراسلنا أن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة عسكرية لقوات النظام عند مدخل سوق مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، ما أسفر أيضاً عن مقتل عنصر من قوات النظام وإصابة آخر، فيما فرّ المهاجمان نحو عمق البادية.

وتنشط خلايا تنظيم “داعش” في البادية السورية، رغم محاولة قوات النظام من تمشيطها بالطيران الحربي بمساندة روسيا، ولكن لاتزال تشكل خطر كبير بسبب ضعف نظام الأسد في انهاء وجود تلك الجماعات في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى