لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | خسائر لنظام الأسد إثر هجمات في دير الزور وحمص

خاص_وكالة_ثقة

قتل عنصران من قوات النظام وأصيب أربعة آخرون، أمس الأحد 18 فبراير/شباط 2024، باشتباك مع خلايا تابعة لتنظيم الدولة “داعش”، إثر هجومين منفصلين في البادية السورية.

وبحسب معلومات حصل عليها مراسل “وكالة ثقة”، فإن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية هاجموا مجموعة لقوات النظام من الفرقة 18 قرب منطقة جبل البشري في بادية دير الزور الغربية، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة ثلاثة آخرين.

وفي حمص، أفاد مراسلنا أن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة عسكرية لقوات النظام عند مدخل سوق مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، ما أسفر أيضاً عن مقتل عنصر من قوات النظام وإصابة آخر، فيما فرّ المهاجمان نحو عمق البادية.

وتنشط خلايا تنظيم “داعش” في البادية السورية، رغم محاولة قوات النظام من تمشيطها بالطيران الحربي بمساندة روسيا، ولكن لاتزال تشكل خطر كبير بسبب ضعف نظام الأسد في انهاء وجود تلك الجماعات في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى