لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟

وكالة ثقة

دوت انفجارات عنيفة جداً فجر اليوم الجمعة 29 مارس/آذار في سماء مدينة حلب شمال سوريا، نتيجة غارات إسرائيلية استهدفت مراكز عسكرية لمليشيات حزب الله اللبناني قرب مطار حلب الدولي.

ووفقاً لمراسل وكالة ثقة في حلب، فلا تزال تدوي منذ ساعتين انفجارات عنيفة نتيجة استهداف إسرائيلي طال مستودعات صواريخ تابعة لحزب الله في منطقة جبرين قرب مطار حلب الدولي، كما سمعت انفجارات مماثلة في السفيرة وكفرجوم غرب حلب.

بينما تستمر أصوات الانفجارات حتى الآن، وسط معلومات مؤكدة عن مقتل وجرح العشرات من العسكريين العاملين في صفوف قوات النظام السوري ومليشيات حزب الله، نتيجة الانفجارات في المستودعات، دون تسجيل أي إصابة لمطار حلب الدولي.

من جهته، قالت وزارة دفاع النظام في وقت مبكر من اليوم الجمعة إن عدداً من المدنيين والعسكريين قُتلوا بعدما “شن الطيران الإسرائيلي غارات جويّة من اتجاه أثريا جنوب شرق حلب مستهدفاً عددا من النقاط في ريف حلب”.

زر الذهاب إلى الأعلى