لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | “قسد” تصادر الدراجات النارية في دير الزور.. ما السبب؟

وكالة_ثقة_خاص

شنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، اليوم السبت 24 فبراير/شباط، حملة اعتقالات في بلدة ابو حمام بريف دير الزور الشرقي، استهدفت أصحاب الدراجات النارية، خوفاً من هجمات يشنها عناصر تنظيم “داعش” عبر الدراجات.

وقال مراسل وكالة ثقة في دير الزور، إن دوريات طيارة وحواجز تابعة لقوات “قسد” احتجزت عشرات الدراجات النارية وأعتقلت أصحابها، في بلدة أبو حمام بريف دير الزور الشرقي.
.
وكانت “قسد” أعلنت يوم أمس عن حظر للدراجات النارية عبر مكبرات الصوت دون إعلان سبب هذا الحظر.

ويعتمد أهالي ريف دير الزور بشكل عام على الدراجات النارية لانخفاض كلفتها المادية وسهولة التنقل بها خاصة بين الطرقات الواقعة ضمن الأراضي الزراعية، لكن “قسد” تقول إن تنظيم “الدولة” يستخدم الدراجات النارية في استهداف عناصرها.

زر الذهاب إلى الأعلى