مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

خاص | “قسد” تُخلي مواقعها في محيط مدينة تل رفعت شمال حلب

خاص – وكالة ثقة

أخلت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” المنتشرة بمنطقة تل رفعت بريف حلب الشمالي، اليوم الأربعاء 28 فبراير/شباط، عدداً من النقاط العسكرية المتواجدة بمحيط المدينة.

وشمل الإخلاء وفق مصادر خاصة لـ”وكالة ثقة” نقاطاً تقع بالمحيط الشمالي الغربي للمدينة كانت قد تعرضت لقصف مدفعي وصاروخي مسبق مصدره القوات التركية المتمركزة بمناطق الجيش الوطني السوري بريف حلب الشمالي، على مدار الأيام الماضية.

تقول المصادر لـ”ثقة” إن عملية إخلاء العناصر جرت عبر سيارات نقل دفع رباعية من نوع “بيك آب” نحو مقرات خاصة بالميليشيا تقع داخل مدينة تل رفعت، إذ بلغ أعداد العناصر ممّن جرى اخلائهم نحو 30 عنصراً.

وتعمل القوات التركية وبشكل مستمر على استهداف مواقع لقوات “قسد” بمنطقة تل رفعت والقرى المحيطة بها والتي تعتبر ضمن مناطق نفوذ “قسد” لجانب وجود نقاط انتشار مشتركة مع قوات النظام والميليشيات الإيرانية تتوزع بمحاور ريف حلب الشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى