لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | “قسد” تُخلي مواقعها في محيط مدينة تل رفعت شمال حلب

خاص – وكالة ثقة

أخلت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” المنتشرة بمنطقة تل رفعت بريف حلب الشمالي، اليوم الأربعاء 28 فبراير/شباط، عدداً من النقاط العسكرية المتواجدة بمحيط المدينة.

وشمل الإخلاء وفق مصادر خاصة لـ”وكالة ثقة” نقاطاً تقع بالمحيط الشمالي الغربي للمدينة كانت قد تعرضت لقصف مدفعي وصاروخي مسبق مصدره القوات التركية المتمركزة بمناطق الجيش الوطني السوري بريف حلب الشمالي، على مدار الأيام الماضية.

تقول المصادر لـ”ثقة” إن عملية إخلاء العناصر جرت عبر سيارات نقل دفع رباعية من نوع “بيك آب” نحو مقرات خاصة بالميليشيا تقع داخل مدينة تل رفعت، إذ بلغ أعداد العناصر ممّن جرى اخلائهم نحو 30 عنصراً.

وتعمل القوات التركية وبشكل مستمر على استهداف مواقع لقوات “قسد” بمنطقة تل رفعت والقرى المحيطة بها والتي تعتبر ضمن مناطق نفوذ “قسد” لجانب وجود نقاط انتشار مشتركة مع قوات النظام والميليشيات الإيرانية تتوزع بمحاور ريف حلب الشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى