جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

خاص | كمين لتنظيم “داعش” يوقع قتلى لمليشيات النظام في بادية دير الزور

خاص – وكالة ثقة

قتل عدد من عناصر مليشيا الدفاع الوطني وأصيب آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء 12 مارس/آذار، جرٍاء هجوم مسلح استهدف رتل عسكري لهم في الريف الغربي لمحافظة دير الزور، شرقي سوريا.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في دير الزور، أن مسلحين مجهولين أقدموا على استهداف دورية عسكرية لمليشيات الدفاع الوطني التابعة لقوات النظام في بادية التبني بريف دير الزور الغربي، ما أسفر عم مقتل 3 عناصر وإصابة 3 آخرين بجروح.

وبحسب مراسلنا فإن المسلحين استهدفوا الرتل بأسلحة رشاشة متوسطة من عيار 14.5 ملم، أدّت أيضاً لإعطاب السيارة و مقتل وإصابة من فيها، فيما رجح مراسلنا أن يكون عناصر تنظيم “داعش” وراء الهجوم.

يذكر أن تنظيم “داعش” وسّع من هجماته مؤخراً، والتي تطال مواقع عسكرية ببادية دير الزور، إذ توزعت الهجمات ما بين منطقة جبل البشري وبادية التبني ومنطقتي الشولا وكباجب ببادية دير الزور الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى