جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

خاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزور

خاص – وكالة ثقة

استهدف مسلحون مجهولون يرجح ارتباطهم بتنظيم الدولة “داعش”، اليوم الأحد 24 مارس/آذار 2024، باص مبيت يتبع للفرقة 4 دبابات التابعة لقوات النظام ببادية الدوير الواقعة بريف البوكمال الغربي ضمن محافظة دير الزور، شرقي سوريا.

و يأتي استهداف باص المبيت خلال القيام بعمليات تبديل للعناصر تشمل نقاط انتشار الفرقة 4 ضمن بادية الدوير بريف البوكمال التابعة لدير الزور.

وكان أقدم تنظيم “داعش” قبل 5 أيام على استهداف نقاط عسكرية لقوات النظام والميليشيات الداعمة له ضمن بادية الدوير.

ونجم عن الهجوم المذكور مقتل وإصابة نحو 10 عناصر ضمن سلسلة من الهجمات والتي يقف وراءها تنظيم الدولة “داعش” ضمن البادية السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى