تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص | مداهمات واعتقالات لـ قسد.. ماذا يحدث في دير الزور؟

وكالة_ثقة_خاص

شهد الريف الشرقي لمحافظة دير الزور، شرقي البلاد، مداهمات عدّة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” في مناطق مختلفة، اليوم الجمعة 16 فبراير/شباط، أسفرت عن اعتقال شاب مدني.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في دير الزور، أن قوات “قسد” داهمت عدة منازل في مدينة الشحيل شرق ديرالزور بحجة البحث عن “مقاتلي العشائر”، واعتقلت الشاب “مثقال الحمد العلي”، وهو مدني ولا ينتمي لأي جهة.

وفي هذا السياق، أكّد مراسلنا أن قوات “قسد” حاصرت أيضاً بلدتي الحوايج وذيبان لليوم السادس على التوالي عقب مقتل عنصرين من ترفيق أرتال النفط التي تقوم بنقل النفط لمناطق النظام.

وكان تنظيم “داعش” قد تبنى العملية عبر معرفاته الخاصة عبر التلغرام.

وفي السياق، أضاف مراسلنا أن “قسد” داهمت العديد من المنازل في بلدة العزبة شمالي دير الزور، ولم يتم تسجيل أي حالة اعتقال.

ويشهد ريف دير الزور فلتان أمني وكثرة عمليات القتل والسلب في المنطقة عقب عملية “قسد” الأخيرة التي أطلقت عليها تحت مسمى “تعزيز الأمن”.

زر الذهاب إلى الأعلى