لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | مسيرة تركية تقتل 3 عناصر من قوات “السوتورو” شمال الحسكة

خاص_وكالة_ثقة

قتل عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وأصيب إثنين آخرين، جرّاء قصف جويّ تركي استهدف تجمعاً لهم في شمال شرقي محافظة الحسكة (شرقي سوريا).

وأفادت مراسلة وكالة “ثقة” في الحسكة، أن طائرة مسيرة تركية استهدفت رتل عسكري لقوات ما تسمى “السوتورو” التابعة للإدارة الذاتية بالقرب من خان الجبل التابعة لمدينة المالكية شمال شرقي الحسكة، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة إثنين.

وأوضحت أن القتلى هم (شربل نعيم صليبا، وجميل حنا حنا، ومظفر محمد محمد)، فيما أصيب آخرون عرف منهم (جورج شيمون يوخنا، وداني سمير خلف)، كما وأصيب 3 مدنيين آخرين كانوا بالقرب من مكان الاستهداف.

وفي تلك الأثناء، أعلنت المشافي في مدينة المالكية بريف الحسكة، عن حاجتها لكافة زمر الدم وطلبت من المدنيين التبرع بالدم.

زر الذهاب إلى الأعلى