تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص | مقتل راعي أغنام غرب دير الزور

خاص – وكالة ثقة

عثر سكان بلدة المسرب بريف دير الزور الغربي، شرقي سوريا، اليوم الثلاثاء 27 فبراير/شباط 2024، على جثة شاب عبود الحسين الخليفة بعد اختطافه قبل يومين.

ويشهد ريف دير الزور الغربي حالات خطف وقتل لأسباب مجهولة، ويتبنى تنظيم الدولة “داعش” أغلب تلك العمليات.

وبحسب مراسل وكالة ثقة، فإن الشاب خرج من منزله نحو البادية نحو عمله لكونه يعمل في رعي الأغنام، مشيراً أن بعد اختفائه قبل يومين، عثر سكان البلدة على جثته في بادية البلدة.

ورجحت المصادر تورط الميليشيات الايرانية بقتل الراعي بداعي سرقة قطيعه.

وتنشط عمليات القتل في البادية مع بداية موسم الكماة حيث قتل أكثر من عشرين شخص قبل يومين في بادية الرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى