لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | من تدمر إلى لبنان.. “الحرس الثوري الإيراني” يُرسل شحنة أسلحة لـ”حزب الله”

خاص – وكالة ثقة

عزّزت مليشيات الحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين 4 مارس/آذار، من نقاطها العسكرية في ريف حمص الشرقي.

وقال مراسل وكالة ثقة في حمص، إن ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، نقبت شحنة أسلحة مؤلفة من 4 شاحنات من نوع “فولفو” يرافقها 3 سيارات رباعية الدفع من خلال طريق “تدمر – حمص” لتستقر ضمن معسكر (ابن الهيثم) المتواجد بمدينة حمص، والذي يضم ثكنات عسكرية للميليشيات الإيرانية.

يقول مراسل “ثقة” إن الشاحنات عبرت الحواجز العسكرية التي تشمل حواجز “الفرقة 4 دبابات” بالقرب من بلدة الفرقة على طريق “تدمر – حمص” دون أي اعتراض.

وأوضح أن مصدر شحنة الأسلحة هي مدينة تدمر الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية.

ورجح مراسلنا أن تضم الشحنة لصواريخ إيرانية يجري تجهيزها لنقلها إلى لبنان وتسليمها لحزب الله اللبناني.

زر الذهاب إلى الأعلى