تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص: وصول شاحنات لمليشيات “الحرس الثوري” تحمل صواريخ إيرانية إلى تدمر شرقي حمص

وكالة ثقة – خاص

أكّد مصدر خاص لوكالة ثقة، أن ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني نقلت شحنات أسلحة عبر شاحنات مغلقة إلى مستودعات تخزين عسكرية إلى منطقة “تدمر” بريف حمص الشرقي.

وأوضح المصدر أن الشاحنات تم رصدها على طريق “تدمر – دمشق”، صباح أمس الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول.

ولفت المصدر على أن عملية النقل ترافقت مع تشديد أمني على الحواجز المنتشرة على طريق “تدمر – دمشق”، منوّهاً على أن الشاحنات تحمل صواريخ إيرانية المنشأ.

وذكر أن عمليات النقل تمت بتنسيق بين ميليشيات الحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني، والتي تمتلك عدداً من النقاط العسكرية على طريق “تدمر – دمشق”.

وكانت أكّدت مصادر لوكالة “ثقة” في 5 ديسمبر/كانون الأول الحالي، وصول مجموعة من عناصر “أنصار الله” التابعين للميليشيا الإيرانية إلى مدينة دير الزور، قادمين من مدينة البوكمال، وانتشرت هذه المجموعة في مواقع عسكرية في أطراف مدينة دير الزور.

ووفقاً للمصادر، فإن عناصر “أنصار الله” وصلوا إلى غرب مدينة دير الزور برفقة قادة من الميليشيات الإيرانية، بعد أن تلقوا تدريبات على الطائرات الإيرانية المفخخة في بادية الحمدان بمدينة البوكمال في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى