جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

خاص: وصول شاحنات لمليشيات “الحرس الثوري” تحمل صواريخ إيرانية إلى تدمر شرقي حمص

وكالة ثقة – خاص

أكّد مصدر خاص لوكالة ثقة، أن ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني نقلت شحنات أسلحة عبر شاحنات مغلقة إلى مستودعات تخزين عسكرية إلى منطقة “تدمر” بريف حمص الشرقي.

وأوضح المصدر أن الشاحنات تم رصدها على طريق “تدمر – دمشق”، صباح أمس الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول.

ولفت المصدر على أن عملية النقل ترافقت مع تشديد أمني على الحواجز المنتشرة على طريق “تدمر – دمشق”، منوّهاً على أن الشاحنات تحمل صواريخ إيرانية المنشأ.

وذكر أن عمليات النقل تمت بتنسيق بين ميليشيات الحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني، والتي تمتلك عدداً من النقاط العسكرية على طريق “تدمر – دمشق”.

وكانت أكّدت مصادر لوكالة “ثقة” في 5 ديسمبر/كانون الأول الحالي، وصول مجموعة من عناصر “أنصار الله” التابعين للميليشيا الإيرانية إلى مدينة دير الزور، قادمين من مدينة البوكمال، وانتشرت هذه المجموعة في مواقع عسكرية في أطراف مدينة دير الزور.

ووفقاً للمصادر، فإن عناصر “أنصار الله” وصلوا إلى غرب مدينة دير الزور برفقة قادة من الميليشيات الإيرانية، بعد أن تلقوا تدريبات على الطائرات الإيرانية المفخخة في بادية الحمدان بمدينة البوكمال في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى