ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

خاص: وصول شاحنات لمليشيات “الحرس الثوري” تحمل صواريخ إيرانية إلى تدمر شرقي حمص

وكالة ثقة – خاص

أكّد مصدر خاص لوكالة ثقة، أن ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني نقلت شحنات أسلحة عبر شاحنات مغلقة إلى مستودعات تخزين عسكرية إلى منطقة “تدمر” بريف حمص الشرقي.

وأوضح المصدر أن الشاحنات تم رصدها على طريق “تدمر – دمشق”، صباح أمس الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول.

ولفت المصدر على أن عملية النقل ترافقت مع تشديد أمني على الحواجز المنتشرة على طريق “تدمر – دمشق”، منوّهاً على أن الشاحنات تحمل صواريخ إيرانية المنشأ.

وذكر أن عمليات النقل تمت بتنسيق بين ميليشيات الحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني، والتي تمتلك عدداً من النقاط العسكرية على طريق “تدمر – دمشق”.

وكانت أكّدت مصادر لوكالة “ثقة” في 5 ديسمبر/كانون الأول الحالي، وصول مجموعة من عناصر “أنصار الله” التابعين للميليشيا الإيرانية إلى مدينة دير الزور، قادمين من مدينة البوكمال، وانتشرت هذه المجموعة في مواقع عسكرية في أطراف مدينة دير الزور.

ووفقاً للمصادر، فإن عناصر “أنصار الله” وصلوا إلى غرب مدينة دير الزور برفقة قادة من الميليشيات الإيرانية، بعد أن تلقوا تدريبات على الطائرات الإيرانية المفخخة في بادية الحمدان بمدينة البوكمال في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى