برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماة

وكالة ثقة – خاص

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة، بوصول وفد إيراني يضم مهندسين إيرانيين متخصّصين بالمجال الكهربائي زيارة لمحطة الزارة الحرارية الخاصة بريف حماة الجنوبي.

وأوضح المصدر أن وصول الوفد جاء بهدف إجراء دراسة تتمثل بوضع قطاعات جديدة ضمن المحطة بالخدمة بالتوازي مع امتلاك الشركات الإيرانية لعقود موقعة مع حكومة النظام السوري.

وتقضي العقود بحسب المصدر بتولي تلك الشركات مسؤولية إعادة تأهيل محطات التوليد الكهربائية السورية مقابل الحصول على فوائد ضخمة بهذا القطاع.

الجدير ذكره أن شركات إيرانية تحصل على امتيازات تتمثل بالاشراف على إعادة تأهيل المحطة الحرارية بمحافظة حلب في ظل عجز تلك المحطات عن توفير الكهرباء بمناطق سيطرة النظام السوري.

وتشهد بعض المحافظات الخاضعة لسيطرة الندام غياب شبه تام للتيار الكهربائي لأكثر من 20 ساعة في اليوم الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى