تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خبير روسي: تحطم الطائرة الروسية بالقرب من حميميم كان”عملاً تخريبياً”

كشفت وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن تحطم القاذفة الروسية “سو-24” أثناء إقلاعها من مدرج قاعدة “حميميم” في سوريا، الأسبوع الماضي، قد يكون “عملا تخريبيا”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في وقت سابق، إن التحقيق الأولي رجح أن يكون خطأ فني وراء الحادث.

وقال خبراء روس بحسب سبوتينك، إن وزارة الدفاع لم تعلن عن تعليق طلعات طائرات “سو-24″، حتى كشف العطب الذي تسبب في الحادث، معتبرين أن ذلك قد يعني أن المسؤولين العسكريين يعرفون أنه لم يكن هناك أي خطأ فني.

وبحسب الوكالة، اكد الخبير “فلاديمير بروخفاتيلوف”، وهو رئيس إحدى مجموعات الأبحاث الروسية المعروفة باسم “أكاديمية السياسة الواقعية”، إنه لا يستبعد إمكانية أن يكون عمل تخريبي وراء الحادث، مبينا أنه من أجل تنفيذ العمل التخريبي، يكفي دق شيء حاد من حديد التسليح في أرضية المطار.

شبكة:شام الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى