تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

خروقات واضحة لقوات الأسد على جبهات ريف حماة رغم سريان الهدنة

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة بلدة الزلاقيات في ريف حماة الشمالي مساء أمس الجمعة، في محاولة للأخير التقدم على المنطقة، فيما استطاع الثوار التصدي لهم وعطب دبابة من طراز T72 لقوات الأسد إثر استهدافه بصاروخ “تاو” إضافة لمقتل وجرح عدّة عناصر للميليشيات المقتحمة.

من جانبه قامت قوات الأسد المتمركزة في مدينة حلفايا بقصفها بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، كما قامت الميليشيات الطافية الموالية لنظام الأسد المتمركزة على حاجز الحماميات باستهدف مدينة كفرزيتا شمالي مدينة حماة براجمات الصواريخ، أسفرت عن دمار هائل في الأبنية السكنية دون وقوع إصابات، يأتي ذلك بعد إعلان الهدنة المعلنة عنها في منتصف ليلة أمس الجمعة.

يذكر أن وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت عن اتفاق المناطق الآمنة في سوريا أنه سيدخل حيز التنفيذ منتصف ليلة أمس الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى