النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

خسائر روسية ضخمة بسبب أسلوب الكمائن قرب “كييف”.. وموسكو تلجأ لإجراءات استثنائية

خسائر روسية ضخمة بسبب أسلوب الكمائن قرب “كييف”.. وموسكو تلجأ لإجراءات استثنائية

بدأت السلطات الروسية بزيادة التضييق وتشديد الرقابة على مواقع اﻹنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لحجب كمية الخسائر الكبيرة التي تلحق بالجيش الروسي في أوكرانيا.

وانتشرت مؤخرا تسجيلات فيديو عديدة تظهر عشرات القتلى من قوات النخبة الروسية المحمولة جواً في مواجهاتها ضد وحدات العمليات الخاصة الأوكرانية في محيط العاصمة كييف.

وحظرت السلطات الروسية خلال الليلة الماضية موقع تويتر وسط توقعات بأن يطال الحظر موقع فيسبوك أيضاً.

وتتوالى صور الخسائر الرهيبة للقوات الروسية من طائرات ودبابات وعتاد مختلف، فضلا عن اﻷسرى والقتلى والجرحى.

وتعتمد مجموعات من قوات العمليات الخاصة الأوكرانية على تنفيذ الكمائن ضد القوات الروسية التي تحاول الوصول إلى العاصمة من الشمال.

ووفقا لمتابعين فإن المستوى العالي لتجهيزات الوحدات القتالية الأوكرانية، ساعدها في التنكيل بالقوات الروسية.

وكان الرئيس اﻷوكراني قد جدد أمس مطالبته للدول الغربية بفرض منطقة حظر للطيران في أجواء بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى