بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

خسائر روسية ضخمة بسبب أسلوب الكمائن قرب “كييف”.. وموسكو تلجأ لإجراءات استثنائية

خسائر روسية ضخمة بسبب أسلوب الكمائن قرب “كييف”.. وموسكو تلجأ لإجراءات استثنائية

بدأت السلطات الروسية بزيادة التضييق وتشديد الرقابة على مواقع اﻹنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لحجب كمية الخسائر الكبيرة التي تلحق بالجيش الروسي في أوكرانيا.

وانتشرت مؤخرا تسجيلات فيديو عديدة تظهر عشرات القتلى من قوات النخبة الروسية المحمولة جواً في مواجهاتها ضد وحدات العمليات الخاصة الأوكرانية في محيط العاصمة كييف.

وحظرت السلطات الروسية خلال الليلة الماضية موقع تويتر وسط توقعات بأن يطال الحظر موقع فيسبوك أيضاً.

وتتوالى صور الخسائر الرهيبة للقوات الروسية من طائرات ودبابات وعتاد مختلف، فضلا عن اﻷسرى والقتلى والجرحى.

وتعتمد مجموعات من قوات العمليات الخاصة الأوكرانية على تنفيذ الكمائن ضد القوات الروسية التي تحاول الوصول إلى العاصمة من الشمال.

ووفقا لمتابعين فإن المستوى العالي لتجهيزات الوحدات القتالية الأوكرانية، ساعدها في التنكيل بالقوات الروسية.

وكان الرئيس اﻷوكراني قد جدد أمس مطالبته للدول الغربية بفرض منطقة حظر للطيران في أجواء بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى