حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

خسائر كبيرة لقوات الأسد بهجمات في البادية السورية

خسائر كبيرة لقوات الأسد بهجمات في البادية السورية

وكالة ثقة

أفادت وكالة “سانا” التابعة للنظام بمقتل 5 عناصر وإصابة العشرات إثر تعرض حافلة نقل عسكرية لهجوم صاروخي، أمس الأحد، في البادية السورية، من قبل مجموعة من “داعش”.
ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري قوله، أنه مساء أمس تعرضت حافلة نقل عسكرية لهجوم صاروخي في المنطقة 50 كم شرقي المحطة الثالثة في البادية السورية، من قبل مجموعة من تنظيم” “داعش”

وأضافت أنه تلا الهجوم رشقات من مدفع عيار 23 ميليمتر، ما أدى إلى مقتل خمسة عسكريين وإصابة عشرين آخرين بجروح”.
بدورها نقلت صحيفة الوطن الموالية أن مدينة حمص شيعت ظهر اليوم من المشفى العسكري بالمحافظة جثامين خمسة عناصر من قوات الأسد قتلوا نتيجة تعرض حافلة نقل عسكرية لهجوم صاروخي في البادية السورية.

وكانت أطلقت القوات الروسية و”الحرس الثوري الإيراني” مركزا لتنسيق العمليات العسكرية في البادية السورية، هو الأول من نوعه في ريف دير الزور الغربي، الخاضع لسيطرة قوات النظام يوم الجمعة السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى