تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

خسائر للميليشيات الشيعية في ريف حماه

تصدت الفصائل المقاتلة اليوم الخميس لمحاولة الميليشيات الشيعية التقدم باتجاه بلدة حربنفسه جنوب مدينة حماة، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وقال ناشطون، إن عناصر من ميليشيات إيران حاولت التسلل إلى بلدة حر بنفسه، تحت غطاء صاروخي ومدفعي، وتمكن الثوار بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات من قتل وجرح عدد من قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

إلى ذلك، تعرضت مدينة اللطامنة لقصف مدفعي وصاروخي مصدره قوات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة وبلدتي صوران وحلفايا، مما تسبب بدمار في منازل المدنيين.

في السياق ذاته، شنت طائرات الاحتلال الروسي غارات بصواريخ تحمل قنابل فوسفورية على بلدة سوحا في الريف الشرقي، كما قصفت ناحية عقيربات بالصواريخ، ما أوقع شهيد.

وكانت طائرات الاحتلال الروسي ارتكبت الثلاثاء الماضي مجزرة في قرية “أبو حواديد” بريف حماة الشرقي راح ضحيتها عائلة كاملة من نازحي مدينة تلبيسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى