تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خسائر للنظام على جبهة ميزناز غربي حلب

لقى عدد من عناصر قوات النظام السوري مصرعهم، ظهر اليوم الخميس، جراء انفجار لغم أرضي على محور قرية ميزناز بريف حلب الغربي.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن لغم أرضي انفجر في سيارة تقل عدد من عناصر النظام بالقرب من محور قرية ميزناز بريف حلب الغربي، ظهرا، ما أدى إلى مقتل وجرح عدة عناصر للنظام.

ولم يتمكن مراسلنا من معرفة أعدادهم على وجه الخصوص.
ومطلع الشهر الفائت، قتل عدد من عناصر النظام ودمرت عدة آليات لهم، إثر استهداف تجمعات لهم من قبل الفصائل العسكرية في المناطق المحررة في بلدة ميزناز بريف حلب.

وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى