خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

خسائر للنظام على محور الأتارب غربي حلب.. وسرايا القنص تقتل ثلاثة عناصر في سراقب

وكالة ثقة

قتل عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة له، مساء امس الثلاثاء 7 مارس/آذار، جرّاء قصف مدفعي وعمليات قنص على جبهات ريفي إدلب وحلب.

وفي التفاصيل، استهدف فوج المدفعية والصواريخ في غرفة عمليات “الفتح المبين” الاابعة لفصائل الثوار، موقع تتحصن به قوات النظام وميليشياته بقذائف الهاون من عيار “120” على محور مدينة الأتارب بريف حلب الغربي، ما أسفر عن مقتل أربعة عناصر من قوات النظام وإصابة آخرين.

وفي الأثناء، استهدفت سرية القنص التابعة لفصائل الثوار ثلاثة عناصر من قوات النظام على محور مدينة سراقب شرق إدلب، ما أدّى إلى مقتلهم.

وخلال الاشهر الفائتة، كبدت فصائل الثوار عناصر قوات النظام خسائر فادحة في العتاد والأرواح من خلال عمليات القنص والعمليات التي تقوم بتنفيذها خلف خطوط التماس مع قوات النظام في أرياف حلب وإدلب واللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى