قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

خسائر للنظام في تفجير حافلة مبيت بريف حمص (خاص)

خسائر للنظام في تفجير حافلة مبيت بريف حمص (خاص)

تعرّضت قوات نظام اﻷسد وميليشياته، في منطقة البادية، لهجوم ليلي أدى لوقوع خسائر بشرية، في ريف حمص الشرقي.

وذكر مصدر خاص لوكالة ثقة اﻹخبارية أن العملية وقعت ليلة اﻹثنين – الثلاثاء الماضية، وسط البلاد، فيما لاتزال الجهة المنفذة مجهولة.

وقد تمّ استهداف باص مبيت يتبع لقوات الحرس الجمهوري التابعة لنظام اﻷسد، على طريق مهين – الفرقلس، وتشير المعلومات اﻷولية لوقوع قتلى وجرحى في صفوف عناصر وضباط النظام.

ومن بين المصابين اللواء الركن فارس غيضة الذي تمّت ترفيته إلى هذه المرتبة في شهر نيسان من العام الماضي.

وتقع الفرقلس على طريق تدمر وخنيفيس حيث تبعد مسافة 40 كم شرق مدينة حمص، فيما تبعد مهين 85 كم عنها أيضا من الجهة الشرقية، ويحدها من الشرق القريتين ومن الغرب صدد.

وترجّح تقديرات أن يكون الاستهداف قد نتج عن كمين لتنظيم داعش، الذي ينشط في المنطقة، أو خلايا غير معلومة الانتماء.

يشار إلى الفشل المستمر لسلاح الجوي الروسي رغم الحملات الكبيرة والمتلاحقة على المنطقة، والعمليات المستمرة لقوات النظام والميليشيات اﻹيرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى