تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

العثور على خمس جثث قرابة سواحل أنطاليا التركية

وكالة_ثقة

عثرت السلطات التركية يوم أمس على ٥ جثث جديدة قرب شواطئ أنطاليا وجاء في بيان صادر عن ولاية أنطاليا أكد أن الأحذية والملابس للجثث التي عثر عليها “سورية الصنع”

ويعتقد أن هذه الجثث تعود لمهاجرين انطلقوا عبر قارب من سواحل طرابلس شمال لبنان متجهين إلى جزيرة قبرص في كانون الأول الماضي.
ليرتفع عدد الجثث التي عثر عليها في أقل من أسبوع إلى ٩ جثث أغلبهم من السوريين.

يُذكر أنه خلال كانون الأول الماضي فُقد الاتصال مع قارب يقل 60 شخصًا في عرض البحر أثناء توجههم من لبنان إلى جزيرة قبرص بينهم 25 لاجئا سوريًا من أبناء بلدة شنان بريف دير الزور .

والجدير بالذكر أن حادث اختفاء القوارب ليس الأول من نوعه حيث بلغ عدد المفقودين منذ كانون الأول الماضي إلى اليوم 145 مهاجراً معظمهم من السوريين خرجوا من شمال لبنان باتجاه جزيرة قبرص وما زالت عمليات البحث جارية إلى اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى