تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خمسة شهداء جلهم أطفال بقصف روسي على قرية الزرزور بإدلب

استشهد خمسة مدنيين من عائلة واحدة، وجرح آخرين اليوم، بقصف جوي للطيران الحربي الروسي استهدف قرية الزرزور بريف محافظة إدلب الجنوبي.

وقال ناشطون إن الطيران الروسي استهدف بعدة صواريخ منازل المدنيين في قرية الزرزر بريف بلدة التمانعة، مخلفاً خمسة شهداء من عائلة واحدة جلهم أطفال كحصيلة أولية، إضافة لعدد من الجرحى ودمار كبير في منازل المدنيين، وعملت فرق الدفاع المدني على التوجه للموقع وانتشال الشهداء والمصابين من تحت الأنقاض.

وتشهد بلدات ريفي إدلب الجنوبي وريف حماة الشرقي هجمة عسكرية عنيفة من الطيران الحربي الروسي والمدفعية الثقيلة، خلفت العديد من المجازر بحق المدنيين العزل، كما تسببت بتهجير آلاف المدنيين من المنطقة وسط استمرار الاشتباكات بين الفصائل على رأسها هيئة تحرير الشام وقوات الأسد وتنظيم الدولة في الطرف المقابل.

مصدر الخبر: شبكة شام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى