مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

خمسة شهداء مدنيين في بلدة كفربطنا ومحاولة تقدم فاشلة لقوات للأسد على جبهات “جوبر وعين ترما”

 

 

استشهد خمسة مدنيين وأصيب آخرون بجروح إثر قصف مدفعي لقوات الأسد استهدف الأحياء السكنية لبلدة كفربطنا في الغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق.

وفي التفاصيل، استهدفت قوات الأسد صباح اليوم الأربعاء بأكثر من ثمانية قذائف مدفعية السوق الشعبي لبلدة كفربطنا في الغوطة الشرقية المحاصرة في ريف العاصمة دمشق، ماأسفر عن استشهاد خمسة مدنيين وإصابة أكثر من خمسة آخرين بجروح بعضهم بحالات حرجة.

من جانبه اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد وميليشياته على جبهة بلدة عين ترما وحي جوبر في الغوطة الشرقية، استطاع الأول إحباط محاولة الأخير وتكبيده خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

إلى ذلك شنت المقاتلات الحربية بإحدى عشر غارة جويّة وأكثر من ثمانية صواريخ “أرض – أرض” وعشرات قذائف الهاون أطراف بلدة عين ترما وحي جوبر، كما سقطت عشرات قذائف المدفعية داخل الأحياء السكنية في مدن وبلدات “دوما، وعربين، والزريقية، وحوش الضواهرة” شرقي العاصمة دمشق.

الجدير ذكره أن جبهات الغوطة الشرقية تشهد بشكل شبه يومي محاولات تقدم عدة لقوات الاسد وميليشياته على حساب الثوار في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى