مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

دارة عزة.. ثلاثة شهداء وحرائق بقصف صاروخي مكثّف (فيديو)

وكالة ثقة – خاص

استشهد ثلاثة مدنيين في حصيلة أولية وأصيب آخرون، مساء اليوم الأحد 17 ديسمبر/كانون الأول، جرّاء قصف صاروخي ومدفعي لقوات النظام استهدف مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي.
وأفاد مراسل وكالة ثقة في المدينة، أن قوات النظام استهدفت بأكثر من 10 قذائف مدفعية الأحياء السكنية لمدينة دارة عزة قرابة الساعة 06:00 من مساء اليوم، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين في حصيلة أولية.
وأوضح مراسلنا أن القصف أسفر أيضاً عن إصابة العديد بجروح، واندلاع حرائق، مشيراً أن الدفاع المدني يعمل على نقل الجرحى وإخماد الحرائق.
وفي التاسع من الشهر الجاري، قصقت قوات النظام بالصواريخ الأحياء السكنية في مدينة إدلب، ما أسفر عن استشهاد خمسة مدنيين وعدد من الجرحى، ناهيك عن الدمار الوسع الذي أحدثه القصف. وقتها.
يذكر ان قوات النظام تقصف بشكل يومي القرى والبلدات المحاذية لخطوط المواجهة بالمدفعية الثقيلة والصواريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى