تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

“داعش” ينفذ عصياناً جديداً في سجن “الصناعة” بالحسكة

نفذ عناصر تنظيم “داعش” المحتجزين في سجن الصناعة بحي غويران بمدينة الحسكة الخاضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، مساء أمس السبت، عصياناً جديداً.

وبحسب مصادر إعلامية محلية، فإن المحتجزين من عناصر تنظيم “داعش” لدى عناصر قوات “قسد” في سجن “غويران” في الحسكة، نفذوا عصيانا يعتبر الخامس من نوعه في ذات السجن.

وأكّدت المصادر أن قوات “قسد” ردت على ذاك العصيان باستقدام تعزيزات عسكرية كبيرة إلى محيط وداخل سجن الصناعة بالحسكة، وأغلقت كافة الطرق المؤدية إلى السجن.

ويقع السجن في أطراف حي غويران عند المدخل الجنوبي لمدينة الحسكة، وهو أحد السجون التي تحتجز فيها قسد آلاف المعتقلين الذين ينتمون لتنظيم “داعش”، وبينهم قرابة أربعة آلاف أجنبي من حوالي 50 دولة.
وكانت الإدارة الذاتية أعلنت، في وقت سابق، أنها تعمل على تشكيل محكمة خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى